(`·.¸¸.·¯`··._.· ((BrAvO)) `·.¸¸.·¯`··._.·)

مجموعه منتديات كيوان ترحب بكم
 
دخولالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتالرئيسية

شاطر | 
 

 هزيمه الزمالك فى بدايه الدورى من الاسماعيلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
miriam
مراقب عام
مراقب عام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 583
العمر : 26
البلد : المنصوره
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : الا نتر نت
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

مُساهمةموضوع: هزيمه الزمالك فى بدايه الدورى من الاسماعيلى   الخميس أغسطس 16, 2007 10:22 am

الدراويش اعادوا الاوجاع للزمالك



لم يتصور أي زملكاوي أن الفريق الأبيض لن يستطيع أن 'يخلٌص' المباراة لصالحه في الشوط الأول خاصة أن الإسماعيلي سيلعب المباراة 'بدون نفس' حيث خسر أولي بطولات الموسم الجديد الأسبوع الماضي أمام الأهلي (السوبر).
الكل كان يتوقع أن الزمالك المعدل سيكون أفضل من أول ضربة البداية، إلا أن الشوط الأول أثبت أن الانسجام مفقود وأن التحركات تتم بالخبرة وبدون اتفاق سابق نتيجة لتركيز هنري ميشيل المدير الفني السابق علي اللياقة دون الوضع في الاعتبار الجانب الفني.
سيطر الزمالك من حيث امتلاك الكرة، ولكن الإسماعيلي كان الأخطر علي مرمي الزمالك بسبب الأداء والمهارات الفردية وانطلاقات الثلاثي الهجومي الخطير عمر جمال وعبدالله السعيد وأمامهما محمد فضل.. وثلاثي الدراويش تفوق علي الهجوم الأبيض وتحديدا عبدالحليم علي وجمال حمزة ومن خلفهما شيكابالا.
تحسن شكل الدفاع الأبيض لوجود بشير التابعي ومحمود فتح الله وكريم ذكري بجانب مهارة طارق السيد في الجانب الأيسر، لكن الهجمات الإسماعيلاوية كانت أسرع.
انطلق محمد فضل ومن وضع انفراد يسدد بقوة إلا أن قدم محمود فتح الله تنقذ الموقف في آخر لحظة.. ثم يسدد أحمد سمير فرج بقوة ينقذها محمد عبدالمنصف ويحولها إلي ضربة ركنية.
مع مرور الوقت يبدأ الزمالك صولاته وجولاته نحو مرمي محمد صبحي حارس الدراويش.. يستقبل عبدالحليم علي كرة جمال حمزة العرضية بالرأس وتمر بجوار القائم.. ويسدد شيكابالا وينقذها محمد صبحي.
ويرجع تفوق الدراويش علي الزمالك في هذا الشوط إلي نجاح جونسون لاعب وسط الإسماعيلي في رقابة شيكابالا في أي مكان.
لم ينجح الزمالك 'المعدل' في إسعاد جماهيره المتعطشة للانتصارات.. وظل الوضع علي ما هو عليه من بداية الدوري.. فقد خسر الفريق الأبيض من الإسماعيلي بهدف مقابل لاشيء أحرزه مصطفي كريم لاعب الدراويش الجديد والعراقي الجنسية في الدقيقة 40 من الشوط الثاني، لتبدأ معاناة الزملكاوية مبكرا.
هتفت الجماهير ضد حازم إمام وقالت 'بالفم المليان': 'كفاية يا حازم' خاصة أن الهدف الوحيد جاء بعد نزول الثعلب الصغير بدقائق قليلة جدا!!
تحسن أداء الزمالك في الشوط الثاني كثيرا.. سيطر علي وسط الملعب، وبدأت الانطلاقات من الأجناب وتحديدا اليسري (طارق السيد) وأضاع عبدالحليم علي وجمال حمزة فرصتين.
ووسط السيطرة البيضاء 'قلب' رود كرول المدير الفني الذي لم يتعرف علي إمكانات لاعبيه إلا في المباراة.. أخرج طارق السيد ودفع بخالد سعيد، ثم سحب شيكابالا خارج الملعب­ أحد الأوراق الخطيرة في الزمالك­ وأشرك حازم إمام.. ولم يعدل في وسط الملعب الذي ظهر عليه الإرهاق.
عاد الدراويش إلي المباراة.. وبدأت الخطورة تصل إلي مرمي عبدالمنصف الذي نجح في التصدي لتسديدة عبدالله الشحات القوية.. وقبل النهاية بخمس دقائق ينطلق مصطفي كريم الذي لعب في الشوط الثاني، ويتحرك في الجبهة اليسري البيضاء 'بمزاجه' ودون أي رقيب.. ويسدد 'براحته' في المرمي الأبيض محرزا هدف الفوز الوحيد للدراويش.
لم يساند الحظ الزمالك وكان من الممكن أن يتعادل.. سدد جمال حمزة من داخل منطقة جزاء الإسماعيلي إلا أن الكرة مرت بجوار القائم.
فوز الدراويش يعتبر بمثابة مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير الزمالك الذين ظنوا أن المواقف 'البايخة' للاعبيها ستنتهي بوجود الصفقات الجديدة.. إلا أن الواقع أثبت عكس ذلك، ف'المطبات' بدأت من البداية!!
يحسب للكابتن طه بصري أنه تعرٌف علي إمكانات لاعبيه بسرعة.. فقد تعامل مع المباراة بهدوء واستطاع أن يسعد جماهير الإسماعيلية من البداية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bravo.ahlamontada.net/
 
هزيمه الزمالك فى بدايه الدورى من الاسماعيلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(`·.¸¸.·¯`··._.· ((BrAvO)) `·.¸¸.·¯`··._.·) :: منتدى اخبار عم عبده :: اخبار الرياضه-
انتقل الى: